الأحد، 13 فبراير 2011

صور رمزيه للحب ^_^ , love day has come , avatars


 يسعد لي صباحكم المعطر بريحة الشوكلاته المحشوه بويفر بسكويت   ومعطر بشوية كابتشينو حلاوه زياده  << انواع الملاغه على الصباح هااااااع

ابد الله يسلمكم من يوم الخميس وانا اصمم بالصور الرمزيه  قلت ما يمر هاليوم ولا اسوي لكم شغله

ادري ما هو بيومنا ولا هو من اعيادنا بس  الفراغ العاطفي مصيبه  على الاقل فرغته بتصاميم

سلمكم الله سويت 10 صور رمزيه بمقاس 150 * 150  تصلح للماسنجر ولل منتديات بصيغة png علشان تستانسون  بالجوده  

حياكم




طبعا انا من عشاق الصور الرمزيه تكون كبيره وواضحه واقدر اشتغل عليها براحتي بس تعرفون مو كل منتدى يدعم ان الصوره تكون كبيره  

اكثرناس تحب الصور الكبيره انا والمصممين  سويت 4 صور رمزيه عن خاطري بس ^_^ حياكم





وبس هذه هي تدوينتي لهذا اليوم البارد

كنت بعدل صورة مجلة سيدتي الجديده بس يوم قفلت برنامج الفوتوشوب  تذكرت قلت مره ثانيه مو كله مره وحده  بعدين تملون مني  

تحميل ممتع واتمنى لكم اطيب الاوقات ورضا الرحمن

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا الله استغفرك واتوب اليك

سمايليتا




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق