الأحد، 20 مارس 2011

صور رمزيه للعبة ديفل ماي كراي بكل الاجزاء ,avatar for divel may cry all seson ^_^


 يا هلا بمتابعيني  شلونكم عساكم بخير

عسى كل ايامكم فرح وسعاده  ومعطره باجواء روحانيه وعطريه  وخشرا مثل قلب الملك ابو متعب الله يطول بعمره ويخليه ويفرحه  ويشفيه

ابد انا لي تقريبن شهرين   اشتغل بصور رمزيه للعبتي المفضله بعد كراش  ديفل ماي كراي

من لعبت اللعبه ادمنتها عادي العبها مره ثانيه اذا خلصتها  الفاضي يعمل قاضي  

المهم كنت بضيف التدوينه امس بس مافيه وقت من خرب نومي خرب كل شئ  

اضفتها اكيد بالفان كلوب  للعبه في منتديات مكسات  وقلت بكره الي هو اليوم  اضيفهاب البلوق

حياكم ..












واكيد ما ننسى دانتي الجديد محسوب علينا جزء جديد القوي الله




..

وبس هذه هي تدوينتي لليوم .. اتمنى انكم تستمتعون وانا اقصد عشاق اللعبه بالذات

وان شاء الله  بكره او الي بعده موضوع خاص للفوتوشوب

سمايليتا

هناك تعليقان (2):

  1. صراحه رمزيات رائعه بس انا ماحبيت دانتي الجديد شكله خارج من سجن الاحداث ومصفق تصفيق وحالة امه حالة

    ردحذف
  2. حتي انا ما ادانيه شريت اللعبه وصلت المرحلة الثانيه ووقفت ولا بعد انسى الحركات متحطمه *_* حياك الله حسام

    ردحذف