السبت، 2 سبتمبر 2017

عوده لعالم التدوين ^_^


 

يسعد لي صباحكم .. انا ما ادري والله اذا في احد يتذكرني حاليا 
,
سبب الغياب هذا كله ان اجهزتي طنقرت وما عاد له حل  المكتبي والاب توب من عام 2003 اما الي شريت 2010 الهارد مدري شصار فيه ومأجله كليا تعديله والسبب اكتشافي العظين ان الابتوبات نادر تصمل وانا اكرفه ما بين تدويت وتحميل وتصميم
,
تقول فيروز باغنيتها سهر الليالي \ وراحت الايام شوي شوي سكت الطاحون عكتف المي وجدي صار طاحون الذكريات يطحن شمس ومي /
,
وخلال الايام الي راحت شريت جهاز مكتبي  وبصراحة نقله نوعيه من نظام ويندوز اكس بي وسبعه الى 10 
,
صممت ورجعت لعالم الفوتوشوب مع ان ستايلي ما تغير ما زال في مود الفكاهه والكارتون وعاجبني صراحه واي شخص بيتحلطم بالموضوع ترى المود منتهي 
من كم يوم صممت لي بنر واضفته على طول هالمره موضوع البنر كافيه سمايليتا 
وصممت فواصل علشان اسجل دخولي على نهاية 2017 وتسبقها 1437هـ
,
ابد ما زلت بعالم الكتب والجيم  والرياضه وصحتي ولله الحمد والتطوير كان ان سويت لي ست اب لاجهزتي الجيم او الكونسول  ورتبتها ولله الحمد ولكن ما زلت في طور التعديل
,
من اجمل ما حصل لي هالسنه شريت عربة ليدي ليدي ودميه
انا احس مالكه الدنيا ولله الحمد صحيح بقي لي باقي اغراضها ولكن كل شي بوقته حلو 
,
ما زلت موجوده ببرامج التواصل الاجتماعي والحياه حلوه 
,
ومن اجمل العوالم الي دخلتها عالم القهوة المختصه سواء قهوه او كتب وفعلا يوجد فرق كبير وحاليا من اجمل طموحاتي ان اكون باريستا منزليه 
,
يوجد الكثير من الاخبار والسوالف بس كان هذا فقط تسجيل دخول وعوده حميده 
,
كل عام وانتم بخير
,
كانت معكم وستظل بإذن الله 
سمايليتا
pinkhana = سمايليت
,



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق